الاثنين، 3 سبتمبر 2012

الوداد ينهزم امام دجوليبا بهدف قاتل



الوداد ينهزم امام دجوليبا بهدف قاتل



انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام مضيفه دجوليبا المالي 1-2 في اللقاء٬ الذي جمع بينهما اليوم الأحد بملعب (موديبو كيتا) بالعاصمة باماكو٬ برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وكان الفريق المغربي سباقا للتهديف عبر مهاجمه يونس الحواصي في الدقيقة 38٬ غير أن الفريق المالي نجح في قلب نتيجة اللقاء لفائدته بواسطة لاعبه أليو باكايوكو الذي سجل هدفين في الدقيقة 70 والوقت بدل الضائع (90+2) عن طريق ضربة جزاء.
وهي الخسارة الأولى للوداد البيضاوي٬ الذي أهدر خلال هذه المباراة ضربة جزاء في الدقيقة 31 بواسطة لاعبه محمد برابح٬ في المجموعة ليظل في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين 1-1 في الجولتين الأولى بالكونغو أمام فريق ليوبارد٬ والثانية بالدار البيضاء أمام الملعب المالي٬ في حين عزز فريق دجوليبا ريادته لترتيب المجموعة الثانية بسبع نقاط من فوزين وتعادل.
وعن المجموعة الثانية أيضا٬ تعادل الملعب المالي وليوبارد أمس السبت 1-1٬ ليتجمد رصيد الفريق المالي في نقطتين ويظل في المركز الرابع والأخير٬ في حين أضاف الفريق الكونغولي٬ الذي سجل تعادله الثالث على التوالي٬ نقطة إلى رصيده وانفرد بالمركز الثاني بثلاث نقاط.
وتقام الجولة الرابعة ما بين 14 و16 شتنبر الجاري٬ وخلالها يستضيف الوداد البيضاوي فريق دجوليبا٬ على أن يحل فريق الملعب المالي ضيفا على ليوبارد الكونغولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق