الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

زكرياء لبيض سيغيب عن تجمع الأسود بلشبونة

زكرياء لبيض سيغيب عن تجمع الأسود بلشبونة





دخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم٬ اليوم الاثنين٬ في تجمع إعدادي بمنطقة أويراس (ضاحية العاصمة البرتغالية لشبونة) تحضيرا للمباراة الهامة المرتقبة الأحد المقبل بمابوتو أمام منتخب الموزمبيق برسم ذهاب الدور الثالث والأخير المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم٬ المقررة بجنوب إفريقيا من 19 يناير إلى 10 فبراير 2013.
وكان الوفد الأول للمنتخب الوطني المتكون من اللاعبين الممارسين في البطولة الوطنية وكذا الطاقم التقني٬ قد حل أمس الأحد بالعاصمة البرتغالية٬ على أن يلتحق باقي أعضاء الفريق وجميعهم من اللاعبين المحترفين بمكان التجمع في وقت لاحق اليوم الإثنين.
وحسب وسائل الإعلام البرتغالية٬ فإن اللاعب زكريا لبيض٬ الذي انضم هذا الموسم إلى صفوف فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي والذي تمت المناداة عليه لمباراة الموزمبيق٬ سيغيب عن هذا التجمع بسبب إصابة يعاني منها على مستوى عضلة الفخذ.
وسيواصل "أسود الأطلس" استعداداتهم بالبرتغال إلى غاية يوم الخميس المقبل موعد الانتقال إلى موزمبيق حيث سيواجهون منتخبها يوم الأحد بملعب (ماشافا) في العاصمة مابوتو.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أسندت مهمة إدارة مباراة المنتخبين الموزمبيقي والمغربي إلى طاقم تحكيم من كينيا.
يذكر أن مباراة الإياب ستقام بالمغرب في الفترة ما بين 12 و14 أكتوبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق