الأحد، 2 سبتمبر 2012

مباراة موزمبيق والمغرب على الساعة الثانية ويقودها حكام من كينيا

مباراة موزمبيق والمغرب على الساعة الثانية ويقودها حكام من كينيا






تقرر أن تحتضن ملعب ماشادا بعاصمة موزمبيق مابوتو مباراة موزمبيق والمغرب يوم الأحد 9 شتنبر على الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي والثالثة بالتوقيت المحلي للموزمبيق، ويقودها طاقم تحكيم من كينيا يتكون من سلفستر كيريوا كحكم وسط بمساعدة بيتر كريتي كحكم مساعد أول وسيبستيان كحكم مساعد ثان، أما الحكم الرابع فهو طوماس أويغا، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لشونغ من جزر موريس.

ست حصص تدريبية قبل مباراة موزمبيق

 


وضع الناخب الوطني إريك غيرتس برنامجا خاصا بمعسكر لشبونة، حيث برمج ست حصص تدريبية قبل التوجه إلى مابوتو بالموزمبيق والتي سيحل بها الفريق الوطني يوم سادس شتنبر أي يومين قبل إجراء المباراة.
تقرر أن تنطلق تحضيرات الفريق الوطني بلشبونة يوم الإثنين 3 شتنبر بعد أن يكون جميع اللاعبين قد إلتحقوا بالمعسكر باستثناء لمياغري حارس الوداد البيضاوي.
وسيعمل الناخب الوطني تصحيح الأخطاء التي سقط فيها الفريق الوطني في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب غينيا والتي إنهزم فيها بهدفين لهدف، وسيحرص الناخب الوطني على برمجة حصة واحدة في اليوم.

بعثة الفريق تتوجه إلى لشبونة اليوم الأحد




يتوجه الفريق الوطني إلى لشبونة البرتغالية اليوم الأحد 2 شتنبر عبر رحلة عادية ليخوض بها معسكره الإعدادي تأهبا لمنازلة منتخب الموزمبيق يوم 9 شتنبر المقبل بمابوتو برسم ذهاب كأس إفريقيا للأمم، وهي مباراة فاصلة تلعب ذهابا وإيابا لحجز تذكرة الذهاب إلى جنوب إفريقيا 2013.. ويتطلع الفريق الوطني إلى العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من إجراء مباراة الإياب في راحة تامة بلا أوجاع لوقف نزيف الأخطاء التقنية التي ظل يسقط فيها الفريق الوطني.
وتتكون بعثة الفريق الوطني المتوجهة إلى لشبونة البرتغالية ومنها إلى موزمبيق من 34 فردا بينهم 21 لاعبا بالإضافة إلى الطاقم التقني والطبي والإداري.
وقدم طارق نجم الكاتب العام للجامعة لائحة بأسماء الذين سيرافقون الفريق الوطني إلى لشبونة، وهكذا ستتوجه البعثة المغربية على دفعتين، الدفعة الأولى تضم الطاقم التقني وعلى رأسه الناخب الوطني إريك غيرتس ومعاونيه واللاعبين المحليين، ثم الدفعة الثانية وتضم المحترفين الذين سيلتحقون مباشرة من الدول الأوروبية إلى لشبونة، حيث أمنت لهم الجامعة تذاكر السفر والحجوزات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق