الاثنين، 3 سبتمبر 2012

عاجل : وفاة اللاعب المغربي أمين اليازغي



عاجل : وفاة اللاعب المغربي أمين اليازغي


تلقى موقع "المدونة الرياضية" ببالغ الأسى و الأسف نبأ وفاة اللاعب المغربي أمين اليازغي الذي يلعب في صفوف فريق سبو القنيطري لكرة القدم المصغرة.
و تعرضت الحافلة التي تقل فريق الكرة الخماسية نادي سبو القنيطري الذي يشرف على تداربه مدرب المنتخب الوطني هشام الدكيك ، إلى حادث مروع أثناء ذهابها صبيحة أمس السبت إلى مدينة تطوان لمواجهة طلبة تطوان برسم البطولة الوطنية للكرة الخماسية.
ووقع الحادث على الطريق قبل الوصول إلى محول مدينة العرائش. عندما اصطدمت الحافلة من الخلف بسيارة رباعية الدفع ( كاط كاط ) وانقلبت الحافلة المتوسطة التابعة للجماعة المحلية لمدينة القنيطرة، مما أسفر عن إصابة خمسة لاعبين: ربيع ، ابراهيم،أمين اليازغي،اسماعيل والمدرب هشام الدكيك الذي أصيب بكسر في أضلاعه وهو الآن يرقد بإحدى مصحات القنيطرة.
كما أن حالة اللاعب إسماعيل تبدو سيئة أيضا بعد تعرضه لإصابات بالغة، ويرقد حاليا بمستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة رفقة لاعبين آخرين، بينما تم نقل اللاعب ربيع المصاب في الرأس إلى مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة الرباط، للخضوع لفحوصات بعد فقدانه الوعي.
ومر اللاعبون الناجون بلحظات عصيبة وبدا الجميع في حالة ذهول عقب الحادث وما زالت حالة عدم الاتزان تسيطر على اللاعبين خاصة في ظل عدم الاطمئنان على حالة باقي المصابين.
وللتذكير فإن حافلة الجماعة المحلية كانت تقل 12 فردا بما فيهم السائق بوخريص الذي أصيب هو الاخر بجروح متفاوتة الخطورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق