الخميس، 23 أغسطس 2012

دوري النتيفي: ضربات الجزاء تنصف الرجاء أمام الراك

دوري النتيفي: الرجاء تتغلب بضربات الترجيح على الراك



حسم فريق الرجاء البيضاوي النتيجة لصالحه في المباراة الثانية من اليوم الأول في دوري النتيفي أمام فريق الراسينغ البيضاوي "الراك"، منظم الدوري، بالضربات الترجيحية 4-3، بعدما اكتفى بالتعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله في المباراة.
وكان فريق الرجاء سباقا إلى التسجيل بواسطة بدر الكشاني (د 25) قبل أن يعادل الكفة لفريق الراسينغ الرجاوي بويزي والمعار إلى الراك لمدة موسم واحد قابل للتجديد، واحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ التي رجحت كفة الرجاء البيضاوي.
وكان المستوى العام لمباراة الرجاء جد متوسط، إذ لم يرق إلى تطلعات الجماهير الرجاوية القليلة التي حجت إلى ملعب الأبجيكو لمتابعة مباراة الخضر.
وغاب عن الرجاء أبرز العناصر الأساسية إذ فضل فاخر، مدرب الرجاء، الاحتفاظ بها، للمباراة الرسمية التي ستجمعه بفريق أولمبيك آسفي، برسم دور سدس عسر نهائي كأس العرش.
وقرر فاخر الابتعاد عن كرسي احتياط الرجاء، خلال مشاركة الفريق في دوري النتيفي، الذي إنطلقت اليوم (الأربعاء)، على الساعة 17 مساءا.
وعوض فاخر في قيادة الرجاء، محمد منعم، مدرب فريق الأمل، فيما ركز فاخر على تداريب الفريق الأول، الذي يستعد لمواجهة فريق أولمبيك آسفي، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، "الأحد" المقبل، بملعب المسيرة بآسفي.
واختار فاخر تسليم مهمة القيادة لمنعم، بمساعدة كل من حفيظ عبد الصادق، ومصطفى الشادلي، على اعتبار أن الفريق الأخضر سيشارك بلاعبي فريق الأمل أكثر من الفريق الأول، إذ سيشارك سبعة لاعبين فقط من الفريق الأول في المباراة أمام الراك، فيما
سيكتفي الرجاء بمواجهة الفتح في المباراة الثانية بفريق الأمل فقط.
تشكيلة الرجاء الرياضي : الحواصلي، بوطيب، الضرضوري، هوبري، بوخريص، أصواب، كوشام، الكروجة، إسماعيل، الكشاني، سفيان ( المدرب : محمد منعم ).
تشكيلة الراسينغ البيضاوي : شهبة، فضال، الحيان، الهدهدوي، شباب، السرغيني، فري، السهل، فرحان، نبيل، كوروما ( المدرب : ماندوزة ).
ويشارك في هذه النسخة٬ المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم٬ ثمانية أندية هي الرجاء والوداد البيضاويين والمغرب الفاسي والمغرب التطواني والفتح الرياضي والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي٬ إضافة إلى الراسينغ البيضاوي (النادي المنظم).
وتم توزيع الأندية الثمانية على مجموعتين تضم الأولى فرق الفتح الرياضي والرجاء والوداد والراسينغ٬ فيما تتشكل الثانية من الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني والمغرب الفاسي والجيش الملكي.
وكان لقب النسخة الماضية قد عاد لفريق المغرب الفاسي عقب تفوقه في المباراة النهائية على فريق الوداد البيضاوي بهدف للاشيء.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق