الأربعاء، 29 أغسطس 2012

المغرب الفاسي يهزم اتحاد المحمدية ويواصل دفاعه عن كأس العرش المغربي

المغرب الفاسي يهزم اتحاد المحمدية ويواصل دفاعه عن كأس العرش المغربي









فاز المغرب الفاسي المدافع عن اللقب على مضيفه اتحاد المحمدية 1-صفر في ختام منافسات دور32 لكأس العرش المغربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وأحرز عبد الهادي حلحول هدف المغرب الفاسي والمباراة الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعد استغلاله خروج حارس المرمى لحسن صروف بشكل خاطيء.
ولعب المغرب الفاسي الذي تعاقد مع المدرب عبد الغني الناصري خلفا لرشيد الطاوسي المنتقل للجيش الملكي بطريقة أفضل منذ انطلاق المباراة التي اقيمت في استاد البشير بالمحمدية رغم المقاومة التي واجهها من اتحاد المحمدية المنتمي لدوري الدرجة الثانية.
واعتمد المغرب الفاسي على التسديد من بعيد لكن الحظ لم يحالف لاعبيه خاصة سمير مالكويت الذي انفرد بالمرمى لكنه سدد بجواء القائم الأيمن قبل أن يستغل حلحول خطأ دفاعيا إثر تمريرة عرضية من المهدي الباسل ليحرز هدف الفوز والتأهل لدور الستة عشر.
وسيلتقي المغرب الفاسي في الدور المقبل مع رجاء بني ملال الصاعد حديثا لدوري الأضواء والذي تغلب على شباب المسيرة.
وبذلك اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الستة عشر اذ سيلعب أيضا الرجاء مع حسنية أغادير ووداد فاس مع الكوكب المراكشي وجمعية سلا مع شباب أطلس خنيفرة والاتحاد البيضاوي مع الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي مع النادي المكناسي ومولودية وجدة مع أمل سوق السبت واولمبيك خريبكة مع الوداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق