الخميس، 23 أغسطس 2012

فلورو يطرد "بكر الهلالي" بعد جلسة خاصة مع "أكرم"

فلورو يطرد "بكر الهلالي" بعد جلسة خاصة مع "أكرم"








علم موقع المدونة الرياضية من مصادره الخاصة بان الإسباني بينيتو فلورو طرد بكر الهيلالي من تداريب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم لرفضه اللعب في متوسط الدفاع إلى جانب هشام العمراني خلال مباراة الغد أمام الفتح برسم دوري النتيفي.
المدرب فلورو كان يرغب في تجريب عدد من الخيارات التقنية لسد الثغرة التي يعرفها دفاع الوداد البيضاوي والتي ظهرت بشكل واضح في المباراة الأخيرة ضد سطاد مالي؛ لذلك طلب من بكر الهيلالي شغل مكان يوسف رابح إلا أن الأخير رفض الانصياع لتعليمات المدرب الذي اضطر إلى منعه من إتمام الحصة التدريبية في انتظار الإجراء الذي سيتخذه في حقه.
بكر الهلالي الذي رفض أن يلعب مباراة الغد في مركز مدافع، أكد لفلورو أن مركزه ليس في الدفاع وإنما وسط الميدان وهو المركز الذي يجد فيه الهلالي راحته، إلا ان المدرب الإسباني رفض أن يكون لبكر أي تدخل في اختصاصات المدرب ليطلب منه مغادرة الحصة التدريبية وهو الأمر الذي امتثل له بكر الهلالي.
وفي سياق متصل، اجتمع عبدالإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي لكرة القدم مساء اليوم "الأربعاء" مع الإسباني بينيتو فلورو مدرب الفريق الأحمر لمناقشته في قراره الأخير بإلغاء الحصة التدريبية لمساء أمس "الثلاثاء" دون مبرر مقبول، إلى جانب الحديث عن الأسباب التي دفعته إلى الاستعانة بالفريق الثاني في المباراة ضد شباب المحمدية وكذا التعادل الأخير للوداد ضد سطاد مالي.
وعلم موقع المدونة الرياضية من نفس المصادر على أن الضعوط التي يتعرض لها رئيس الوداد من طرف الجمهور دفعته إلى الإقدام على هذه الخطوة التي ظل يعارضها حتى مساء أمس بعد علمه بإلغاء التداريب مع العلم أن الفريق مقبل على المشاركة في دوري النتيفي كما تنتظره مباراة مهمة ضد دجوليبا المالي ضمن منافسات كأس الكاف.
من جهة أخرى استاء لاعبو الوداد غير المنحدرين من الدارالبيضاء من قرار المدرب بإلغاء الحصة التدريبية في آخر لحظة، حيث تم إبلاغهم بالأمر وهم في طريق العودة إلى العاصمة الاقتصادية بعدما قضوا عيد الفطر مع عائلاتهم.
وقد كان لاعبو الوداد خضعوا لفترة راحة بمناسبة عيد الفطر على أن يتم استئناف التداريب يوم أمس "الثلاثاء" إلا أن المدرب فلورو قرر تمديد فترة الراحة وإلغاء الحصة التدريبية ليوم أمس بشكل مفاجئ.
تبقى الإشارة، أنه منذ انطلاق منافسات كأس الكاف مع بداية الموسم الحالي ظل المدرب الإسباني فلورو يشكو من ضعف اللياقة البدنية للاعبيه بالمقارنة مع باقي منافسيه الأفارقة الذين يوجدون حاليا في قمة تنافسيتهم، وهو العائق الذي تعاني منه أغلب الفرق المنتمية لشمال إفريقيا المشاركة في هذه المنافسات القارية في هذه المرحلة التي تسبق انطلاق الموسم الكروي بهذه البلدان، لكن هذه التصريحات قد تخفي وراءها انتقادات ضمنية للمعد البدني للوداد والذي كان ضمن الطاقم التقني للمدرب دوكاستيل وذلك باعتباره المسؤول الأول عن الإعداد البدني للاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق