الجمعة، 24 أغسطس 2012

لاعبين من الرجاء والوداد في لائحة غيريتس، وكوبيرلي يتابع بلهندة والقنطاري

لاعبين من الرجاء والوداد في لائحة غيريتس، وكوبيرلي يتابع بلهندة والقنطاري







وجه إيريك غيريتس، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة إلى خمسة لاعبين من فريقي الرجاء والوداد، في لائحته الأولية التي أعدها للمشاركة في التجمع التدريبي بالبرتغال، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمع أسود الأطلس، برسم الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا 2013 المقرر إجراؤها بجنوب إفريقيا.
ووجه غيريتس الدعوة من الرجاء إلى كل من ياسين الصالحي، ورشيد السليماني، وعبد الفتاح بوخريص، ومن الوداد نادى غيريتس على كل من نادر لمياغري، سعيد عبد الفتاح.
كما وجه الدعوة المدرب البلجيكي إلى كل من بنجلون، مهاجم الفتح الرباطي، ومصطفى لمرانسي، مدافع الجيش الملكي، وعزيز الكناني، حارس مرمى المغرب التطواني.
ومن جهة، كلف البلجيكي إيريك غيريتس مدرب المنتخب الوطني مساعده دومينيك كوبيرلي بالسفر إلى فرنسا للوقوف على مدى جاهزية كل من يونس بلهندة وأحمد القنطاري لمباراة الموزمبيق ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم.
وعلم موقع المدونة الرياصية أن كوبيرلي سيسافر غدا الجمعة إلى فرنسا لإنجاز المهمة التي كلفه بها الناخب الوطني؛ وسيلتحق كوبيرلي بمعسكر الأسود بالبرتغال مباشرة من فرنسا.
ويهدف غيريتس من وراء هذه الخطوة إلى تفادي اعتذارات اللاعبين كما حدث في المباراة الأخيرة ضد غينيا عندما اعتذر في ٱخر لحظة كل من المرابط والسعيدي وتاعرابت وبوصوفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق